فيديو|محمد صلاح يفشل في تشتيت جورجينيو.. ماذا قال قبل ركلة الجزاء

تاريخ النشر: 28/02/2022
216
منذ سنتين
فيديو|محمد صلاح يفشل في تشتيت جورجينيو.. ماذا قال قبل ركلة الجزاء

يستمر الحديث بشأن فوز ليفربول بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كارباو"، على حساب تشيلسي، بركلات الترجيح، بعد مباراة مارثونية استمرت لـ 120 دقيقة كاملة.

وحسم ليفربول ركلات الجزاء بفضل تفوق حارسه كيلير، الذي سجل الركلة 21 بين الفريقين، بينما أضاع بعدها الإسباني كيبا، الذي أخفق في التسديد بطريقة ناجحة.

محمد صلاح يشتت نجم تشيلسي

ورصدت أعين الكاميرات، المصري محمد صلاح نجم ليفربول، يتحدث ساخرًا لجورجينيو، قبل دخول الإيطالي لتسديد ركلة الجزاء الخامسة لتشيلسي، وبعد نجاح الفرعون في التسجيل للريدز.

محمد صلاح نبه جورجينيو وطلب منه عدم القفز قبل التسجيل، في محاولة لتشتيت الإيطالي حتى يهدر ركلة الجزاء الخاصة به، ويفوز تشيلسي.

جورجينيو لم يلتفت إلى صلاح وقام بقفزته المعتادة قبل تسجيل ركلة الجزاء، لتستمر المعاناة حتى أهدر كيبا حارس تشيلسي وتفوق ليفربول في النهاية.

اقرأ أيضًا:

محمد صلاح يكشف عن خطة يورجن كلوب في ليفربول هذا الموسم 

دموع تياجو ألكانتارا كادت تحسم لقب الكأس لمصلحة تشيلسي ضد ليفربول 

وكشف المصري محمد صلاح نجم ليفربول عن المسار الذي اختاره الفريق هذا الموسم، حيث نشر اللاعب صورته مع كأس البطولة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، معلقًا عليها: "حصدنا اللقب الأول من  أربعة".

المصري يسعى للتويج بكل الألقاب الممكنة هذا الموسم، حيث مازال فريقه على الطريق الصحيح سواء في الدوري الممتاز، حيث يعد ليفربول المنافس الوحيد حاليًا لمانشستر سيتي على اللقب.

كما يتوهج ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، حيث بات الفريق قاب قوسين أو أدنى من الوصول للدور التالي في كلا البطولتين.

 

اقرأ أيضا

صحف العالم|تشيلسي أضحوكة أمام ليفربول وإعصار برشلونة يبدأ

أولى كلمات حارس تشيلسي بعد إهداره كرة القمر في موقعة ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن